نصرت البدر

    زاهر غاضب مـن هجوم الإعلام علـى رحلة قطر ويؤكد اقتراب الصلح مـع روراوة

    شاطر
    avatar
    حميد الخفاجي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://h24d.own0.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=1

    زاهر غاضب مـن هجوم الإعلام علـى رحلة قطر ويؤكد اقتراب الصلح مـع روراوة

    مُساهمة من طرف حميد الخفاجي في الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:50 pm

    أبدى سمير زاهر ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، استيائه من تناول بعض وسائل الإعلام لرحلة منتخب مصر إلى قطر لخوض مباراة ودية مع منتخبها غدا الخميس.

    وقال زاهر: "ما يقال في وسائل الإعلام عن مسئولي اتحاد الكرة المصري لا يسيء إلينا نحن فقط ، ولكنه يسيء لكل المصريين المقيمين في قطر ، والجماهير المصرية هنا أبدت لنا ضيقها مما تتناوله بعض وسائل الإعلام".

    وطالب زاهر أنس الفقي وزير الإعلام المصري وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون بالتدخل فورا لوقف هذه "الإساءات التي تهين المواطن المصري في الخارج".

    وشدد رئيس اتحاد الكرة على أن أي صحفي أو مراسل سافر إلى قطر لم يسافر عن طريق اتحاد الكرة بل سافر عن طريق المؤسسة الصحفية أو الإعلامية التي يعمل بها.

    ولم يسافر من أعضاء اتحاد الكرة المصري سوى مجدي عبد الغني ، عضو مجلس الإدارة ، فقط كرئيس للبعثة بالإضافة لزاهر رئيس الاتحاد الذي تلقى دعوة شخصية من رئيس الاتحاد القطري.

    وأكد زاهر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يأخذ مباراة قطر مأخذ الجد ضمن استعدادات منتخب مصر للقاء جنوب أفريقيا الهام في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وأنها ليست مباراة احتفالية بتنظيم قطر لكأس العالم 2022 .

    من ناحية أخرى أشار زاهر إلى أنه سيعقد جلسة ودية مع محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري تحت رعاية محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لإزالة الخلافات التي حدثت بين الجانبين المصري والجزائري على خلفية مواجهة الفريقين في تصفيات كأس العالم السابقة.

    وقال زاهر إن الجلسة ستكون أخوية ولن تشهد الحديث عن الأمور التي حدثت في السابق ولكنها ستكون لفتح صفحة جديدة وبدء علاقة جديدة بين الاتحادين المصري والجزائري ، بحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 1:45 pm